سعر الصرف 11/11/2019 الى 12/11/2019

   الصفحة الرئيسية > الاخبار

إشعار - (02/10/2019 20:10:37)


يرفع البنك المركزي الموريتاني إلى علم المترشحين المتأهلين للامتحان الكتابي لمسابقة الاكتتاب في البنك، أنه بعد انقضاء الأجل المحدد لتأكيد المشاركة، وبعد قيام المترشحين المتعددي التأهل باختيار وظيفة وحيدة للترشح لها، وبعد التدقيق في الشهادات المقدمة إلكترونيا، فإن المنصة الإلكترونية للترشيحات أجازت 318 ترشحا من بين 584 ترشحا تضمنتها القائمة القصيرة. ومن بين 431 مترشحا أكّدوا مشاركتهم في الامتحان الكتابي، فإن 110 مترشحين نسوا إرفاق شهاداتهم أو أرفقوا شهادات غير مطابقة للمعايير.
وقد أسفرت هذه الوضعية عن اختلال كبير في بعض المجالات المهنية التي نقص عدد المرشحين لها في القائمة القصيرة، عن العدد المتوقع للامتحان الكتابي للمجال المهني. وفي ظل هذه الظروف، يتم منح مهلة إضافية من 48 ساعة للمترشحين الذين لديهم مشاكل تتعلق بالشهادات الأكاديمية، وذلك لتمكينهم من الامتثال للشروط المنصوص عليها بخصوص إثبات الشهادات المطلوبة.
إلى ذلك تمت إضافة مترشحين موجودين على لائحة الانتظار الخاصة بالوظائف المعنية إلى قائمة المترشحين المدرجين على القائمة القصيرة، وذلك تبعا للترتيب الاستحقاقي في التقييم الفني ولعدد الفرص المتاحة، مع مراعاة تساوي بعض المترشحين في الترتيب.
على صعيد آخر قامت اللجنة المسؤولة عن الاكتتاب، وبعناية فائقة، بتدارس جميع الشكاوى التي تم تقديمها عبر منصة فضاء المترشح حتى يوم 30/09/2019، وتم إبلاغ الردود عليها لأصحابها.
ويمنح البنك المركزي الموريتاني للمترشحين الواردة أسماؤهم في اللائحة التكميلية أدناه، مهلة 48 ساعة للامتثال للبنود المذكورة في رسائل الدعوة الفردية التي تم إرسالها لكل منهم. وسيتم نشر اللائحة النهائية للمترشحين المقبولين لإجراء الامتحان الكتابي على بوابة المسار المهني على موقع البنك المركزي الموريتاني في أجل أقصاه يوم 04/10/2019.

مدير تطوير رأس المال البشري
عبد الكريم غاي

وفيما يلي
- إحصائية بنتائج التدقيق في الشهادات
- اللائحة التكميلية للمترشحين المتأهلين للامتحان الكتابي حسب الترتيب الأبجدي.


Liste complémentaire présélectionnée (Excel - 12.4 كيلوبايت)

Conformité dossier (Excel - 14.2 كيلوبايت)